أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

يي تشوان تشانغ جرار

نحن شركة تصنيع المعدات الزراعية الحجم المتخصصة. تهدف إلى تزويد المزارعين المحليين والمزارعين الدوليين بأفضل المنتجات ذات جودة عالية. اتهم، باعتبارها مورد جرار شائكة شائعة ممتازة، ونحن تصنيع المعدات الزراعية أو الصناعية عالية التقنية مثل جرارات العجلات، والجرارات المستخدمة، والكفارات، وما إلى ذلك للحصول على الزراعة أو الأغراض التجارية. تم تصدير هذه المعدات إلى أكثر من 50 دولة بما في ذلك أمريكا وأوروبا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وهلم جرا. مهمتنا هي إنشاء معدات زراعية عالية الجودة لتزويد العملاء بمنتجات قيمة.
المنتجات الرئيسية لشركة المعدات الزراعية هي الجرارات ذات العجلات الزراعية، وشاحنات تفريغ، ومختلف الأمامي، والأدوات الزراعية المختلفة. تستخدم الجرارات التي ننتجها على نطاق واسع لتنمو مجموعة متنوعة من المحاصيل، مثل الذرة والقمح وقصب السكر والأرز والقطن والخضروات والتبغ والشاي والزهور وما إلى ذلك. يستخدم الجرار، وخاصة الجرار العجلة المستعملة المحركات الصينية المعروفة محركات Weichai و Yuchai، وهي مجهزة بمقاعد جرانمور المستوردة، مما يلبي معايير الاستيراد في البلدان الأوروبية. تستخدم معدات قلابة لدينا في البناء، بناء الطرق، بناء المنزل وغيرها من المشاريع الهندسية الصغيرة. منتجاتنا الزراعية المنتجات هي كفاءة في استهلاك الوقود، عالية الأداء، قوي ودائم ومدمج ومضاد ومروي، متعدد الاستخدامات، فاخرة وسهلة الاستخدام، إلخ.

نرحب بالعملاء والأصدقاء من جميع أنحاء العالم تأتي زيارة وتعاون معنا.

إيجابياتنا

لدينا مصنع قياسي حديث للمنتجات الزراعية وتوظيف / تجنيد أكثر من 100 موظف.

الحصول على المزيد من الفوائد

تقديم منتجات زراعية مبتكرة في السوق بوتيرة أسرع؛ تعزيز موثوقية جودة الجرارات الزراعية.

شهادة الجودة لدينا

إذا لزم الأمر، يمكننا تقديم شهادات من المعدات الزراعية المختلفة في النسخة الإلكترونية ولكن يجب الاحتفاظ بالوثيقة الأصلية في الشركة.

نطاق عملنا

لدينا المصممين والفنيين المحترفين لتوفير المساعدة التقنية للجرار العجلات، لودر اللودر، آلة الحفارة، إلخ.
إلبوم الصور

معلومات عنا

نحن شركة تصنيع المعدات الزراعية الحجم المتخصصة. يهدف إلى تزويد المزارعين المحليين والمزارعين الدوليين بأفضل المنتجات ذات الجودة.

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

اتصل بنا

  مقاطعة هوانغداو، تشينغداو، شاندونغ، الصين 266000
  86-15318566655+
   sales@sdzhuoqi.cn
  86-15318566655+
Copyright © 2021 YI CHUAN CHANG TRACTOR  All rights reserved.  Powered by  leadong