أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيفية تحديد تكوين جرار

كيفية تحديد تكوين جرار

تصفح الكمية:306     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


بمجرد أن تتقن التكوين الرئيسي للجرار، يمكنك شراء جرار مرضيا وفقا لاحتياجاتك الفعلية. دعونا نقدمها أدناه:

1.حصانا المحرك، اختيار مصنع المحرك.وفقا للوظيفة التي ترغب في تنفيذها، اختر القدرة الحصانية الصحيحة. جرار قوة حصان عالية جيدة. يعمل بسرعة ويفعل الكثير من العمل، ولكن قد يسحب العربة بقوة حصان عالية؛ إذا اخترت واحدة صغيرة، فقد لا تتمكن من سحبها أثناء التشغيل. بعد اختيار حصانا، يجب عليك اختيار مصنع للمحرك. يوصى باختيار مصنع محرك العلامة التجارية الكبيرة، مثل Yuchai، Weichai، Dongfanghong، إلخ.

2.اختيار الشركة المصنعة لجرارات.هناك الكثير من الشركات المصنعة الصغيرة العلامة التجارية الآن. هناك العشرات من الشركات المصنعة للجرارات في شاندونغ، الصين. أي واحد تعتقد؟ يوصى باختيار بعض الشركات المصنعة للعلامة التجارية الكبيرة، سواء كانت المنتجات، ما بعد البيع، والملحقات مرضية بشكل أساسي، مثل YTO، Lovol، Deere وما إلى ذلك.

图片 1.

3. اختيار الهيكل الكبير والصغير.في الوقت الحاضر، هناك العديد من الجرارات عالية من حصانا مع هيكل صغير. حتى نفس العلامة التجارية، فإن نفس جرار حصانا يحتوي على إصدارات متعددة من الهيكل، ويختلف السعر بشكل كبير. خذ جرار 150hp كمثال. يزيد وزن 150 حصان من الهيكل الصغير أكثر من 4 أطنان، فإن الهيكل المتوسط ​​أكثر من 5 أطنان، وكان الهيكل الكبير أكثر من 6 أطنان. كيف يمكن مقارنة هيكل أكثر من 4 أطنان مع هيكل أكثر من 6 أطنان؟ كيف تقارن الهيكل؟ إذا كنت ترغب في القيام بعمل شديد في الخدمة مثل التخفيف العميق والحرث، يجب عليك اختيار جرار مع هيكل كبير؛ إذا قمت فقط ببعض عمليات التحميل الإضافية مثل الحراثة الدوارة، فيمكنك اختيار جرار مع هيكل صغير. الطريقة الأكثر فعالية للتمييز بين جرارات الهيكل الكبيرة والصغيرة هي إلقاء نظرة على وزن الجرار.

4.اختيار الركود الرباعي محرك وعجلتين.في الوقت الحاضر، هناك العديد من الجرارات الرابعة للعجلات، ومركبات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي يتمتعون بالجر العالي وهي مناسبة للعمليات الشاقة مثل الحرث والتخفيف العميق، ولكن استهلاك الوقود سيكون أعلى. مركبات الدفع العجلتين أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأخف وزنا وأسهل في الدوران. يجب اختيار حملة ذات عجلتين وعجلا رباعي العجلات وفقا لمتطلبات التشغيل المحلية والعادات.

5. اختيار نموذج الإطارات والشركة المصنعة.إذا كان هناك عمليات حقل بادي، فمن المستحسن استخدام الإطارات عالية الهوى. بالطبع، يمكنك أيضا اختيار الإطارات الكبيرة المقابلة وفقا لاحتياجاتك، والتي ستحسن ضغط التربة وإمكانية المناورة إلى حد ما.

6. اختيار الكابينة.تم تحسين راحة الجرارات الحالية بشكل كبير. تم تجهيز العديد من الجرارات مع سيارة أجرة فاخرة، والتي يمكن تجهيزها بمكيفات الهواء والمراوح، وما إلى ذلك، والتي هي مختومة جيدا والغبار، ويمكن اختيارها وفقا للاحتياجات الفعلية.

010A8A000E79257551C8609550B919AB_XL

7. اختيار النظام الهيدروليكي.إذا كانت التربة المحلية صعبة نسبيا وليس من السهل الدخول في التربة أثناء التشغيل، فمن المستحسن اختيار رافع ضغط قوي. إذا كنت ترغب في دعم محاريث الوجه الهيدروليكي، ومقطورات التفريغ، وما إلى ذلك، يجب عليك اختيار جرار مع صمام متعدد الاتجاهات.

8.اختيار الوزن المضاد.إذا كان الجرار يحتاج إلى تنفيذ عمليات الجر الثقيلة، مثل الحرث، فمن المستحسن اختيار واحد مع موازنة موازنة الأمامية والخلفية، وإضافة الأهم من ذلك، وإلا فلن يتم ممارسة الجر الجرار، والجر الجرار و الوزن مرتبط إيجابيا.

9. اختيار الفرامل الجوية (إيقاف الفرامل الجوية والفرامل الهوائية) والتعليق.إذا كان الجرار يجب نقله، فمن الضروري اختيار جرار مع جهاز الفرامل الهوائي. يتم تقسيم جهاز الفرامل الجوي إلى نوعين: الفرامل المقطوعة والفرامل الهوائية. يجب أن تكون أساليب الكبح المختلفة مجهزة بمقاطعات مختلفة.

10. اختيار علبة التروس.إذا كنت ترغب في القيام بعمليات السرعة المنخفضة مثل التخندق، يجب عليك أن تختار والعتاد الزحف. إذا كنت تريد أن تعمل أكثر سهولة، واختيار العتاد المكوك.

11. اختيار سرعة PTO رمح.اختيار عموما 540/760 انتاج الطاقة، ويمكنك أيضا اختيار 1000 دورة في الدقيقة انتاج الطاقة وفقا للحالة الفعلية.


معلومات عنا

نحن شركة تصنيع المعدات الزراعية الحجم المتخصصة. يهدف إلى تزويد المزارعين المحليين والمزارعين الدوليين بأفضل المنتجات ذات الجودة.

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

فئة المنتج

اتصل بنا

  مقاطعة هوانغداو، تشينغداو، شاندونغ، الصين 266000
  86-15318566655+
  sales@sdzhuoqi.cn
  86-15318566655+
Copyright © 2021 YI CHUAN CHANG TRACTOR  All rights reserved.  Powered by leadong