أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ضبط الفرامل من جرار من أربع عجلة صغيرة

ضبط الفرامل من جرار من أربع عجلة صغيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

(1) تعديل حذاء الفرامل وتخليص طبل الفرامل. يحتوي الفرقة الفرامل التي تم تكسيرها على كتلة الأحذية الفرامل غريبة الدائرة الخارجية بسبب العمل الطويل الأجل، وزيادة الفجوة بين حذاء الفرامل وأسطوانة الفرامل، بحيث يتم تقليل عزم دوران الفرامل التي تم إنشاؤها أثناء العملية، والفرامل لا يمكن ضمان العمل بشكل طبيعي وموثوق. عندما يعمل الجرار لفترة من الوقت، يحتاج الفجوة بين حذاء الفرامل وبطولة الفرامل إلى تعديلها. يجب أن يكون التخليص الطبيعي 0.2mm-o.4mm. طريقة التعديل هي: لوحة المحور الخلفي الجرار، تخفف من الجوز رمح غريب الأطوار، أدر رمح غريب الأطوار للتكيف حتى يكون التخليص مناسبا، ثم تشديد الجوز.


(2) تعديل دواسة الفرامل الحرة السفر. سفر دواسة الحرة هو النزوح يقاس من أعلى وضع دواسة الفرامل إلى الوقت الذي يتم فيه الضغط على الدواسة باليد لتشعر بمقاومة كبيرة. السكتة الدماغية العادية 30 - 40 ملم. طريقة التعديل هي كما يلي: تخفيف جوز قفل رافعة الفرامل، وإيقاف الفرامل لضبط السكتة الدماغية المجانية من دواسة، وضبط الجوز القفل بعد التعديل.

(3) تعديل ثابت لحالة الفرامل للفرامل اليمنى واليمين. تعديل الفرامل اليسرى واليمين غير متناسقة. عندما يقود الجرار بسرعة طارئة، ستكون العجلات اليسرى واليمنى غير متسقة و \"إزاحة \". لذلك، بعد ضبط نظام الفرامل، يجب التحقق من اتساق حالة الفرامل. إذا كان يلبي المتطلبات، فيجب تعديلها في الوقت المناسب. تتمثل طريقة التعديل في تقصير جانب الإطار مع انطباع فرامل قصير، أو إطالة الجانب الطويل من علامة فرامل الإطارات حتى يتسق الانطباع. ثم تشديد الجوز.

معلومات عنا

نحن شركة تصنيع المعدات الزراعية الحجم المتخصصة. يهدف إلى تزويد المزارعين المحليين والمزارعين الدوليين بأفضل المنتجات ذات الجودة.

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

فئة المنتج

اتصل بنا

  مقاطعة هوانغداو، تشينغداو، شاندونغ، الصين 266000
  86-15318566655+
  sales@sdzhuoqi.cn
  86-15318566655+
Copyright © 2021 YI CHUAN CHANG TRACTOR  All rights reserved.  Powered by leadong